ابوظبي

بمناسبة " يوم زايد للعمل الإنساني" نفذت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مبادرة " افعل خيراً " لتوزيع وجبات على الصائمين في محطتي بترول بالتعاون مع شركة أدنوك للتوزيع وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة 20 طالباً من أصحاب الهمم

بمناسبة " يوم زايد للعمل الإنساني" نفذت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم مبادرة " افعل خيراً " لتوزيع وجبات على الصائمين في محطتي بترول بالتعاون مع شركة أدنوك للتوزيع وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمشاركة 20 طالباً من أصحاب الهمم، تأكيداً على مساهمتهم في مختلف الشؤون المجتمعية والمشاركة التطوعية، وتعبيراً عن روح العطاء الذي يحمله أصحاب الهمم.

أقيمت المبادرة في محطتين تابعتين لأدنوك، محطة ربدان بمنطقة المشرف بأبوظبي ومحطة ربدان على طريق أبوظبي المصفح، شارك 10 طالباً من أصحاب الهمم في كل محطة، بحضور ممثلي شركة أدنوك للتوزيع وعدد من كوادر الشركة وممثلي مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

أكدت مؤسسة زايد العليا أن أصحاب الهمم جزء هام في المجتمع ومساهمتهم بهذا العمل الإنساني والتطوع لأجل العطاء، وقالت: تقدر المؤسسة وتعتز بمشاركة منتسبيها في تلك المبادرة، وتوزيع وجبات كسر الصيام بالتعاون مع أدنوك للتوزيع وهيئة الهلال الأحمر الاماراتي، بمناسبة " يوم زايد للعمل الإنساني " الذي نتشرف في المؤسسة بحمل اسمه الغالي ونشعر بمزيد من الفخر والاعتزاز بذلك.

وأشادت بالهدف من المبادرة، ووجهت الشكر إلى أدنوك للتوزيع وهيئة الهلال الأحمر وإلى القائمين على المبادرة على تعاونهم مع المؤسسة، مشيرة إلى أنها تسعى إلى غرس الأخلاق الحميدة وحب عمل الخير في قلوب منتسبيها من مختلف فئات أصحاب الهمم وتشجعهم على المشاركة في الأعمال التطوعية والإنسانية في إطار تأدية رسالتها النبيلة لرعايتهم وتأهيلهم والعمل على تمكينهم ودمجهم في المجتمع.



اخبار ذات صلة

أخر تحديث للصفحة : 23 مايو 2023
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق