ABU DHABI

تلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تبرعاً مالياً من بنك دبي التجاري بمبلغ 100 ألف درهم من صندوق الخيرات بالبنك، للعام الثاني على التوالي لدعم برامج ومشاريع المؤسسة

تلقت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم تبرعاً مالياً من بنك دبي التجاري بمبلغ 100 ألف درهم من صندوق الخيرات بالبنك، للعام الثاني على التوالي لدعم برامج ومشاريع المؤسسة، جرى استخدامه في مبادرتها النوعية الجديدة "همم موهوبة" على مستوى إمارة أبوظبي لاكتشاف واستقطاب الموهوبين منهم في مجالات الفنون المختلفة وتشمل فنون الأداء، والفنون المرئية، والتقديم الإعلامي، بهدف رعاية ودعم وتنمية مواهبهم، وتهيئة البيئة المناسبة لهم لمنافسة المواهب العالمية

وكانت المؤسسة استخدمت مبلغ التبرع العام المنصرم والمقدر بـ 100 ألف درهم في تجهيز الصالة الرياضية بمركز إنتاج أصحاب الهمم التابع للمؤسسة بمنطقة الباهية من خلال تزويدها بعدد من الأجهزة الرياضية وأجهزة اللياقة البدنية.

وأعربت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم عن بالغ شكرها وتقديرها إلى إدارة وكافة المسؤولين في بنك دبي التجاري على دعمهم الدائم لمشاريع وبرامج ومبادرات المؤسسة ولكافة مشاريع وبرامج أصحاب الهمم، وأشادت بتلك المبادرة الطيبة لإدارة البنك بتقديم هذا التبرع النقدي للعام الثاني على التوالي، وإتاحة المجال للمؤسسة لاختيار استخدامه حسب الاحتياجات وخدمة الفئات المشمولة برعايتها .

وأكدت المؤسسة أن مبادرة بنك دبي التجاري ومساهمته الإنسانية بالتبرع لدعم المؤسسة على مدى عامين متتاليين إسهاماً منه في دعم رسالتها الإنسانية النبيلة، يأتي في إطار التفاعل بين المؤسسات والشركات الوطنية والمؤسسات والهيئات الحكومية، وأنها مبادرة ليست بغريبة على البنك في دعم العمل الإنساني في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وقالت إن هذا التبرع يمثل استجابة وتجاوباً مع الحملات التي نظمتها المؤسسة لتوعية أفراد المجتمع وتعريفهم بقدرات وإمكانيات أصحاب الهمم، وأنه عمل إنساني تستحق عليه إدارة البنك الشكر والتقدير، كما يشير إلي التكافل الاجتماعي والتواصل مع كافة شرائح المجتمع وكذلك المساهمة في تطبيق الاستراتيجية الوطنية الشاملة وتحقيق رؤى القيادة الرشيدة لهذا الوطن المعطاء.

كما أوضحت مؤسسة زايد العليا أنها تقدر عالياً الدور الذي تلعبه البنوك والمؤسسات والشركات الوطنية لخدمة مختلف فئات أصحاب الهمم ، ويسعدنا أن نرى بنك دبي التجاري من ضمن تلك الجهات التي تقوم بهذا الدور الوطني.

اخبار ذات صلة

أخر تحديث للصفحة : 23 مايو 2023
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق