أبوظبي

احتفلت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بـ" يوم العلم " تجسيداً للمبادرة التي تأتي احتفاءً بذكرى تولي صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم، في الثالث من نوفمبر من كل عام

احتفلت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بـ" يوم العلم " تجسيداً للمبادرة التي تأتي احتفاءً بذكرى تولي صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله مقاليد الحكم،  في الثالث من نوفمبر من كل عام، ، حيث قام سعادة/ عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسّة برفع علم الدولة على السارية الرئيسية بالمقر الرئيسي للمؤسسة في أبوظبي، وتم عزف السلام الوطني للدولة، بحضور ومشاركة قيادات المؤسسّة وكوادرها الوظيفية وعدد من منتسبيها اصحاب الهمم، مع تطبيق كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

 

وأكدت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أن هذا اليوم يجسد منظومة القيم الوطنية التي يتمسك بها الجميع من ولاء وانتماء وفخر واعتزاز واستعداد للتضحية من أجل الوطن بكل غالٍ ونفيس، مشيرة إلى حرصها على المشاركة في كافة المناسبات والفعاليات الوطنية بما يعكس مشاعر الوحدة والسلام بين أبناء الدولة ويعزز الشعور بالانتماء للوطن ويرسخ صورته المشرفة بهدف تنمية وتعزيز الروح الوطنية لدى الجميع.

 

كما دعت بمناسبة الاحتفال التي جرى تنفيذه إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن وربط الحسّ الوطني والانتماء للدولة بالعمل الجاد للحفاظ على مكتسباتها وترسيخ مفهوم المواطنة الصالحة عبر ربط العمل برفعة الوطن وإبراز دور العمل والإنجاز في تنمية الدولة وإعلاء مكانتها.

المصدر

أخر تحديث15 سبتمبر 2021

اخبار ذات صلة

أخر تحديث للصفحة : 30 ديسمبر 2022
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق