أبوظبي

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم اتفاقية تعاون مشترك مع شركة تنمية للاستشارات التعليمية بشأن تطوير استراتيجيات التعليم لأصحاب الهمم، تهدف إلى تطوير عدد من المشاريع في مجال التعليم النوعي لأصحاب الهمم منها مشروع المعايير القياسية، ويتعلق بتصميم معايير لتقييم اداء مراكز الرعاية والتأهيل لأصحاب الهمم، بهدف الارتقاء بنوعية وفعالية أداء المراكز ولتحقيق الاهداف الاستراتيجية التي وضعتها مؤسسة زايد العليا وبما ينسجم مع المعايير العالمية للمساهمة في تعزيز الجودة والتميز في تعليم أصحاب الهمم.

اتفاقية تعاون مشتركمع شركة تنمية للاستشارات التعليمية

بهدف تطوير عدد من المشاريع في مجال التعليم النوعي لأصحاب الهمم، والارتقاء بنوعية وأداء مراكز الرعاية بالمؤسسة

 

وقعت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم اتفاقية تعاون مشترك مع شركة تنمية للاستشارات التعليمية بشأن تطوير استراتيجيات التعليم لأصحاب الهمم، تهدف إلى تطوير عدد من المشاريع في مجال التعليم النوعي لأصحاب الهمم منها مشروع المعايير القياسية، ويتعلق بتصميم معايير  لتقييم اداء مراكز الرعاية والتأهيل لأصحاب الهمم، بهدف الارتقاء بنوعية وفعالية أداء المراكز ولتحقيق الاهداف الاستراتيجية التي وضعتها مؤسسة زايد العليا وبما ينسجم مع المعايير العالمية للمساهمة في تعزيز الجودة والتميز في تعليم أصحاب الهمم.

 

وقع الاتفاقية عن مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم سعادة/ عبدالله عبد العالي الحميدان الأمين العام للمؤسسة، وعن شركة تنمية للاستشارات التعليمية سعادة/ محمد خليفة كلفوت القبيسي رئيس مجلس ادارة الشركة، وحضر مراسم التوقيع التي اقيمت عبر تقنيات الاتصال المرئي عن بعد عدد من قيادات المؤسسة والشركة.

 

وتجري الشراكة بين مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم و شركة تنمية للاستشارات التعليمية في تطبيق برنامج القراءة لأصحاب الهمم، إضافة إلى الشراكة المجتمعية لدعم دمجهم وتمكينهم في المجتمع التعليمي، والتعاون  في المشروعات والبرامج التعليمية لدى الجانبين.

 

وأكد سعادة عبد الله الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم أن المؤسسة تهدف إلى تعزيز ثقافة القراءة وجعلها عادة أصيلة يمارسها أصحاب الهمم وإيجاد جيل قارئ ومجتمع مثقف وواعٍ، وتسعى المؤسسة لغرس حب القراءة في نفوس منتسبيها، وستعمل المؤسسة جاهدة لدمج هذه الفئة ضمن البرامج والمبادرات التي تضمنتها السياسة الوطنية للقراءة لنشر المعرفة بين الأشخاص من أصحاب الهمم، وتمكينهم من الاطلاع على المعارف المعاصرة، مشيراً إلى أن ترسيخ القراءة غاية سامية وإحدى القيم الإيجابية التي تهدف" زايد العليا " إلى ترسيخها في نسيج منتسبيها أصحاب الهمم.

 

وأضاف أننا في مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم نعمل على تطوير وتحسين الاداء المؤسسي من خلال تطبيق أفضل الممارسات والتجارب العالمية، وتشجيع وتسخير الابداع والابتكار، والبحوث العلمية، والتكنولوجيا المساعدة في رفع مستوى الاداء بكافة مراكز الرعاية التأهيل التابعة للمؤسسة على مستوى إمارة ابوظبي، فضلاً عن تحقيق سعادة المعنيين من خلال تقديم خدمات ذات مستوى عالي، واكتشاف أفضل الممارسات والتجارب المتحققة وتعميمها على كافة المراكز

 

وتوجه سعادة/ عبد الله الحميدان بالشكر إلى شركة تنمية للاستشارات التعليمية والمسؤولين بها على تلك المبادرة و تعاونهم مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم بما يمثل نموذج في الشراكات المجتمعية الناجحة التي تبرمها المؤسسة لخدمة الفئات المشمولة برعايتها من فئات أصحاب الهمم، مؤكداً على أهمية دعم المؤسسة للشركات الوطنية لتعزيز تواجدها وانتشارها لتحقق اعلى مستويات النجاح وترفع من مستوى تنافسيتها في مجال عملها.

 

ومن جانبه أوضح سعادة/ محمد خليفة القبيسي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن الشركة تهدف إلى تقديم برامج واستراتيجيات من شأنها رفع كفاية وكفاءة أصحاب الهمم في كافة المجالات، كما وتهدف الشركة إلى إعداد الكوادر علمياً و أدبيا جنبا إلى جنب مع تقديم البرامج والخدمات والاستشارات للجهات المختصة بالتطوير التعليمي، وتقديم وتنفيذ البرامج التطويرية التي تتماشى مع المعايير والمؤسسات العالمية، مشيراً إلى أن فلسفة وسياسة الشركة تنبع من حرصها الشديد على الارتقاء بالمستولى الأكاديمي والاجتماعي للطلاب أصحاب الهمم ليكون لهم دور فعال وملموس في المجتمع.

 

وفى ختام تصريحه توجه سعادة/ محمد خليفة القبيسي بأسمى آيات الشكر والتقدير إلى مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم لإسهاماتهم ودورهم الفعال لما يقدمونه لأبنائنا أصحاب الهمم ، وعلى قبولهم الشراكة التي تتم من خلال مبادرة أنا أقرأ مما يصب في مصلحة أبنائنا لأصحاب الهمم.

 

شركة تنمية للاستشارات التعليمية شركة إماراتية وطنية من الشركات الصغيرة تقدم حلولاً استشارية وتنفيذية لتعليم متطور يحاكي قيم العصر وينسجم مع المعايير الإبداعية، ومتخصصة في تقديم الاستشارات التعليمية في مجال التعليم  في مختلف التخصصات للدارسين والمهنيين ومسئولي المعاهد التعليمية  حول طرق تدريس المناهج والتعليم ، وتشارك في المحافل العلمية داخل وخارج الدولة والتي تبحث في تطور أساليب التعليم. كما توفر منظومة متكاملة من الاستشارات والبرامج التطويرية التعليمية ويسخر الكفاءات المتخصصة من خلال الشراكات العالمية لتقديم مستوى متقدم من الأداء التعليمي المتميز.

المصدر

أخر تحديث15 سبتمبر 2021

اخبار ذات صلة

أخر تحديث للصفحة : 30 ديسمبر 2022
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط في تحسين تجربة موقع الويب الخاص بك. باستخدام موقعنا ، أنت توافق على اسخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
غلق